American flag flying at Independence Mall. (Mark Henninger/Imagic Digital)

حان وقت التصويت.

قد تعرف الأعوام ذات الأرقام الفردية بأنها “الأعوام الراحة” بالنسبة للانتخابات، ولكن كل ما يلزم هو نظرة واحدة فقط إلى الورقة الانتخابية لهذا العام لرؤية أن فيلادلفيا تواجه تحديات كبيرة.

تعد الانتخابات في نوفمبر مرحلة لنقلة كبيرة في القيادة. سيتم انتخاب عمدة جديد، الذي سيقوم بجلب مجموعة جديدة تماما لإدارة العديد من مكاتب الإدارة في المدينة. وستشهد مجلس المدينة وجوهًا جديدة، والذين سيختارون بدورهم رئيس مجلس جديد. وهناك أيضًا تغييرات قليلة في المكاتب العامة، بالإضافة إلى انضمام قاض جديد إلى المحكمة العليا للولاية.

حجم مجموعة المرشحين أصغر بكثير مما كان عليه في الانتخابات الابتدائية في مايو (هذا ما يسمى بالتأني). ولكن لا يزال يمكن أن يكون هناك الكثير للتفكير والتحليل.

دليل بيلي بن للمماطلة موجود هنا لمساعدتك. 

أدناه، ستجد مقدمة موجزة حول ما يوجد على الورقة الانتخابية في فيلادلفيا. لقد قمنا بتضمين سيرة ذاتية مختصرة لكل مرشح، بدءا من المتنافسين في الحكومة المحلية إلى مجموعة الطامحين المتوقعين في المجال القضائي، وحتى القضاة العشرين الذين تنتهي فتراتهم ويجب تجديدها. نشرح أيضًا السؤال الوحيد حول تغيير الدستور.

تصفح للحصول على فكرة عامة عن الموقف، ثم قم بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للرجوع إليها أثناء ملء بطاقة الاقتراع الخاصة بك عبر البريد أو التوجه إلى صناديق الاقتراع في 7 نوفمبر.

هل لديك أسئلة لم تجد إجابتها هنا؟ دعنا نعرف عبر البريد الإلكتروني tips@billypenn.com

مكان الاقتراع الخاص بك

هل أنت مسجل؟ يمكنك العثور على وضعيتك باستخدام أداة البحث عن الحالة هنا. وكان الموعد النهائي للتسجيل للتصويت قبل انتخابات نوفمبر هو 23 أكتوبر.

أين تصوت؟ ابحث عن ذلك من خلال إدخال عنوانك في أداة الأطلس الخاصة بالمدينة أو قاعدة البيانات الخاصة بالولاية. يقدم كل منهما أيضًا معلومات حول اللجنة والقسم الذي تنتمي إليه. وإذا كنت ترغب في رؤية كيف ستبدو ورقة الاقتراع الخاصة بك قبل أن تتوجه إلى مكان الاقتراع الخاص بك، انقر على الرابط “معاينة الورقة الانتخابية” بعد إدخال عنوانك في أداة الأطلس.

بالنسبة لأولئك الذين سيصوتون شخصيًا، ستكون المراكز مفتوحة من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً – في هذا الوقت، إذا كنت في الصف، فابق في الصف. طالما كنت في الصف بحلول الثامنة ستتمكن من التصويت.

يتوجب عليك عرض وثائق التحقق من الهوية فقط إذا كنت ستصوت في مكان اقتراع معين للمرة الأولى.

الأوراق الانتخابية البريدية

ليس هناك حاجة لسبب أو عذر للتصويت بالبريد في الولاية. إذا كنت بالفعل تملك ورقتك الانتخابية البريدية، يمكنك إسقاطها في إحدى صناديق الإقتراع الآمنة الموزعة في أماكن متعددة حول فيلادلفيا، أو يمكنك إحضارها إلى الغرفة رقم 140 في مبنى البلدية.

هل ترغب في التقديم للحصول على ورقة اقتراع بريدية؟ يمكنك القيام بذلك هنا حتى 31 أكتوبر في الساعة 5 مساءً.

هل قدمت طلبًا ولم تستلم ورقتك البريدية؟ للبدء، تحقق من حالة الطلب باستخدام متتبع الإنتخابات عبر الإنترنت لدى دائرة الدولة.

إذا كنت بحاجة إلى الحصول على ورقة اقتراع بديلة، يمكنك الاتصال على الرقم 215-686-3469 أو طلب واحدة شخصيًا في مكتب لجنة الانتخابات في مبنى البلدية، الغرفة 142، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً من الاثنين إلى الجمعة. إذا ذهبت شخصيًا، لديك خيار إكمال وتقديم ورقة الاقتراع مباشرة في ذلك الوقت.

هل لم تستلم ورقتك البريدية وهو يوم الانتخابات؟ اتجه إلى مكان الاقتراع الخاص بك لطلب ورقة اقتراع مؤقتة، التي ستُحسب بعد تحقق المسؤولين المحليين من أنك لم تصوت بالبريد.

يجب تسليم جميع الأوراق الانتخابية البريدية إلى صندوق إسقاط آمن أو استلامها من قبل المسؤولين الانتخابيين بحلول وقت إغلاق مراكز الاقتراع: الساعة 8 مساءً يوم الثلاثاء، 7 نوفمبر. كن على علم: لا يمكنك تقديم ورقة اقتراع بريدية في مكان الاقتراع الخاص بك في يوم الانتخابات – يجب أن تأخذها إلى صندوق إسقاط آمن أو مبنى البلدية.

إذا تلقيت ورقة اقتراع بريدية ولكن ترغب في التصويت شخصيًا بدلاً من ذلك، يمكنك أن تحملها إلى مكان الاقتراع – بما في ذلك الظروف! – وتسلمها لموظفي الانتخاب، ثم ادخل القاعة وأدلي بصوتك.

سؤال الورقة الانتخابية

سؤال الورقة الانتخابية الوحيد في نوفمبر يسأل الناخبين ما إذا كانوا يرغبون في إضافة مكتب إضافي إلى الدستور: مكتب الشؤون المتعلقة بذوي الإعاقة.

يعيش حوالي 17.4% من سكان فيلادلفيا مع إعاقة، وفقًا لأحدث تقديرات مكتب الإحصاء الأمريكي. هذا كثير – في الواقع، كان لدى فيلادلفيا أعلى نسبة من السكان الذين يعانون من إعاقات في جميع المدن الكبرى في البلاد، حسبما وجدت مؤسسة بيو الخيرية في عام 2016.

اقرأ المزيد حول ما ستعنيه التغييرات في الدستور هنا.

العمدة
شيريل باركر (ديمقراطية)
Mayoral candidate Cherelle Parker at the Restoring Safety Forum hosted by Billy Penn, WHYY, and CeaseFirePA, in March 2023. (Emma Lee/WHYY)

تنحدر باركر من شمال غرب فيلادلفيا، حيث تعلمت على يد قادة سياسيين ومجتمعيين سابقين مثل النائب الأمريكي دوايت إيفانز وعضو المجلس السابق ماريان تاسكو – وهو مرشد قام بتعيين باركر كمتدربة بعد فوزها في مسابقة التحدث في المدرسة الثانوية. 

عملت باركر كممثلة للولاية في هاريسبرج في الفترة من 2005 إلى 2015، ثم تم انتخابها خلفًا لتاسكو كعضو في مجلس المنطقة 9، وهو المنصب الذي شغلته لمدة سبع سنوات قبل أن تستقيل للترشح لمنصب عمدة المدينة.

قضت ما يقرب من عقدين في المنصب وكسبت العديد من التأييدات من زملائها السابقين في المنصب،فضلاً عن اللاعبين السياسيين الدائمين مثل تحالف المدينة لبناء النقابات العمالية. وعندما انقشع الغبار في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في شهر مايو، كانت قوة باركر في التنظيم الميداني وسمعتها بين الناخبين والتأييد الواسع، ببساطة أقنعوا الخصوم الآخرين. حيث حصلت باركر على المركز الثاني بفارق يقارب 10 نقاط وأكثر من 24,000 صوت خلف المركز الأول ريبيكا رينهارت.

لم تكن هناك سوى القليل من العقبات في حملة باركر الانتخابية العامة التي كانت هادئة في الغالب – وكانت أي قضايا تدور في الغالب حول افتقارها الملحوظ إلى الحملات الانتخابية. ولم توافق الحملة على إقامة حدث مع خصمها حتى منتصف سبتمبر، مما أدى إلى تساؤلات حول ما إذا كانت ستشارك على الإطلاق. قبل ذلك الإعلان. كما تم ضبط حملتها وهي تناقش كيفية تأخير التحدث مع الصحفيين المحليين. 

كان توجه سياسة باركر نحو بناء واستدامة “الأحياء المتوسطة” – أي مناطق الطبقة العاملة إلى الطبقة المتوسطة في المنطقة 9 – ومن هنا جاءت الأهمية التي توليها لتقديم المساعدة لأصحاب المنازل، وتجميل الممرات التجارية، واتباع نهج حذر في التنمية. لقد أعربت أيضًا عن رغبتها في توسيع نطاق عمليات التوقيف والتفتيش الشرطي، والانفتاح على اقتراح سيكسرز لبناء ساحة في وسط المدينة.

ثلاثة أولويات:

تنفيذ خطتها للسلامة، بما في ذلك زيادة وجود الشرطة وكاميرات المراقبة، وتقديم خدمات المدينة المستدامة، والمزيد. 
بدء التعليم على مدار العام في نظام التعليم العام. 
تقليل الضرائب على الأجور والأعمال.

  موقع الحملة متاح هنا

ديفيد أوه (جمهوري)
David Oh with 16th District Police Captain Chanta Herder at an August 2022 event discussing relationships between first responders and communities

أوه هو مواطن من كوبس كريك ومحارب قديم في الجيش. محامٍ، عمل في الفريق الانتقالي للعمدة إد ريندل وهو مساعد المدعي العام السابق. لقد كان أول أمريكي آسيوي يتم انتخابه لمنصب في فيلادلفيا، حيث خدم ما يقرب من ثلاث فترات في مجلس المدينة، حيث فاز مرارًا وتكرارًا بإعادة انتخابه دون موافقة الحزب الجمهوري المحلي.

ورغم أن الحزب الجمهوري في فيلادلفيا لم يؤيده في الانتخابات التمهيدية في مايو، فإنه يدعم الآن ترشحه لمنصب رئاسة البلدية.

تضمن العمل التشريعي الذي قام به أوه جهودًا فاشلة لإغلاق هيئة وقوف السيارات في فيلادلفيا التي يهيمن عليها الجمهوريون والتكليف بمراجعة حسابات الوكالة. كما حاول إلغاء ضريبة الصودا في المدينة، وانضم إلى أصحاب الأعمال الأمريكيين الآسيويين في محاربة مشروع قانون يستهدف متاجر المشروبات الكحولية، وأصدر تشريعًا يجعل من الصعب على واضعي اليد غير القانونيين الاستيلاء على المنازل.

لقد تعرض أيضًا لانتقادات بسبب اعتقاله بتهمة إطلاق نار في الهواء لتخويف الناس بالقرب من منزله، وبسبب ادعائه بشكل مضل أنه كان عضوًا في القوات الخاصة الأمريكية، ولقبوله تبرعًا غير قانوني لحملته الانتخابية. قامت وزارة الأمن الداخلي بتحقيق مؤقت بعد أن أصيب ابن أوه أثناء ممارسة رياضة الجودو معًا، وبعد ذلك قام أوه بالتحقيق في إرشادات وزارة الأمن الداخلي بشأن الإبلاغ عن سوء معاملة الأطفال. لقد عارض سياسة الإيقاف والتفتيش ولم ينظر بصفة جيدة إلى مقترح ملعب السيكسرز.

لقد كان أوه أكثر نشاطًا في الحملة الانتخابية من نظيره الديمقراطي، وسط آراء متباينة. بشكل عام، حصل على الفضل لكونه المرشح الأكثر حضورًا.

ثلاثة أولويات:

محاكمات جنائية أشد
نتخاب مباشر لخمسة أعضاء في مجلس التعليم
تقليل اللوائح والضرائب على الأعمال

موقع الحملة متاح هنا

مجلس المدينة بشكل عام

هناك تسعة مرشحين على بطاقة الاقتراع في نوفمبر المقبل: خمسة ديمقراطيين، واثنان جمهوريان، وعضوان من حزب الأسر العاملة. باعتبارك ناخبًا، ستتمكن من اختيار ما يصل إلى خمسة من أي حزب. وسيفوز المرشحون السبعة الحاصلون على أكبر عدد من الأصوات بشكل عام

نينا أحمد (ديمقراطية)
Nina Ahmad is a 2023 Democratic candidate for Philadelphia City Council at-large. (Kimberly Paynter/WHYY)

أحمد هي مديرة تنفيذية وناشطة وعالمة وموظفة حكومية سابقة من ماونت إيري التي سبق لها الترشح لمنصبين على مستوى الدولة: نائب حاكم ومدقق عام. عملت كنائبة للعمدة لشؤون المشاركة العامة في إدارة العمدة جيم كيني، والآن ترأس فصيل بنسلفانيا للمنظمة الوطنية للمرأة. أحمد، التي ولدت في بنجلاديش، عملت في اللجنة الاستشارية الوطنية للأمريكيين من أصل آسيوي وسكان المحيط الهادئ تحت إدارة أوباما.

قالت أحمد إنها ترغب في النظر في العديد من قضايا المدينة من خلال “عدسة الصحة العامة”، حيث تركز على العافية في مقاربتها لقضايا مثل العنف بالأسلحة، والبيئة، والتعليم، والإسكان. ستكون أول آسيوي أمريكي من أصل جنوب آسيوي يخدم في مجلس المدينة.

موقع الحملة متاح هنا

كاثرين جيلمور ريتشاردسون (ديمقراطية، منتخبة حالية)
Councilmember Katherine Gilmore Richardson in 2022 (Emma Lee/WHYY)

في عام 2019، كانت ريتشاردسون أصغر امرأة تم انتخابها على الإطلاق في منصب على مستوى المدينة وأصغر امرأة سوداء تم انتخابها على مستوى المجلس. سبق لها أن شغلت منصب رئيس أركان سابق للعضو السابق في المجلس بلوندل رينولدز براون وكانت نائبة رئيس لشبيبة الديمقراطيين في فيلادلفيا الشبان. وهي عضو في اللجنة الاستشارية للحكومة المحلية لوكالة حماية البيئة الأمريكية.

من بين إنجازاتها، تحسب مشاريع القوانين التي تتطلب جلسات استماع عامة بشأن عقود عمل الشرطة، قمع الأعمال المزعجة، ودمج الكشف عن مخاطر المناخ في عمليات المدينة. أنشأت دليلاً عن برامج التلمذة الصناعية وعملت على جعل منطقة مدرسة فيلي تقدم خدمات حل النزاعات.

موقع الحملة متاح هنا

جيم هاريتي (ديمقراطي، منتخب حالي)
Jimmy Harrity. (Harrity campaign)

انضم هاريتي، الذي يعيش في كينسينغتون، إلى المجلس في نوفمبر 2022 بعد فوزه في انتخابات خاصة لاستبدال آلان دومب. شغل مناصب مدير الشؤون السياسية للأحزاب الديمقراطية على مستوى الولاية والمدينة، وكان المدير التنفيذي للنائب الدولي شريف ستريت. عمل سابقًا في مجال البناء والتشييد التجمعي وكمراجع في مكتب تحكم المدينة، وهو عضو في مجلس الإدارة لمؤسسة غير ربحية تعنى بمكافحة الإدمان تحت اسم “يوم واحد في كل مرة”.

عندما تولى منصبه، قال هاريتي إن أولويته الأولى هي إضافة مزيد من كاميرات المراقبة في المناطق ذات معدلات جريمة عالية لمساعدة الشرطة في اعتقال المجرمين العنيفين. وتشمل الأولويات الأخرى التي أعلنها زيادة الموارد للتعليم والتدريب المهني لتحسين التنقل الاجتماعي.

صفحة الفيسبوك متاحة هنا

رو لاندو (ديمقراطية)
Rue Landau. (Landau campaign)

رو لاندو، وهي ساكنة في منطقة بيلا فيستا، سابقاً كانت مديرة لجنة المدينة لحقوق الإنسان ولجنة الإسكان العادل، وشغلت منصب مديرة القانون والسياسة في جمعية فيلادلفيا للمحامين. وقبل ذلك، عملت كمحامية في خدمات المجتمع القانونية ونشطت في مجال الإسكان. إذا انتخبت، ستكون أول عضو في المجلس المديني مفتوح المثلية جنسياً. لاندو تم تأييدها كمرشحة لم يسبق لها أن شغلت المنصب من قبل من قبل اللجنة الديمقراطية الكاملة للمدينة، وقد تم تأييدها أيضًا من قبل حزب الأسر العاملة.

تعتبر لاندو نفسها “محاربة منذ فترة طويلة من أجل فيلادلفيا”. وتقول إنها ستعمل على ضمان أن “كل شخص في مدينتنا” يمكنه الاستفادة من “أفضل ما لدينا لنقدمه”، مثل وقف العنف بالأسلحة والوصول إلى الإسكان الآمن والميسور التكلفة.

موقع الحملة متاح هنا

إشعيا توماس (ديمقراطي، حالي في المنصب)
Councilmember Isaiah Thomas. (Courtesy Thomas’s Council office)

فاز توماس بمقعد في مجلس المدينة في عام 2019 بعد محاولته الثالثة. كان سابقاً مدير شؤون المجتمع في مكتب مراقب المدينة، وشغل منصب نائب عميد ومدير للرياضة في مدرسة سانكوفا فريدوم أكاديمي تشارتر، وعمل في منظمات غير ربحية. شارك في تأسيس مؤسسة خيرية تقدم برامج صيفية مجانية للشباب وشغل منصب على لجنة عمدة المدينة لرجال الأمريكيين الأفارقة.

في المجلس، يترأس توماس لجنة الشوارع وهو نائب رئيس لجنة الأطفال والشباب. يستضيف جولة سنوية لزيارة الأعمال المملوكة للسود، وقام برعاية مشروع قانون المساواة في القيادة الذي يمنع التوقفات المرورية للمخالفات البسيطة، وقدم تشريعًا لمكافأة السكان الذين يبلغون عن التخلص غير القانوني من النفايات. تم تأييده من قبل حزب الأسر العاملة.

موقع الحملة متاح هنا

جيم هاشر (جمهوري)
Jim Hasher. (Hasher campaign)

هاشر، وهو ساكن في توريسديل، هو وسيط عقاري منذ فترة طويلة، وصاحب حانة رياضية في شمال شرق فيلادلفيا، ومتطوع وزعيم في مجال الرياضات الشبابية. تشمل مشاركته السياسية السابقة خدمته كزعيم منطقة، وترشيحه للكونغرس في التسعينيات، وإدارته حملة ناجحة للمجلس. كما كان على الاقتراع في نوفمبر 2022 في إحدى الانتخابات الخاصة لأعضاء المجلس الشهريين.

هاشر، وهو يصف نفسه بأنه معتدل، يذكر الأمان العام ودعم الأعمال الصغيرة ومواجهة وباء الأفيونات كأولويات حملته.

موقع الحملة متاح هنا

درو موراي (جمهوري)
Drew Murray. (Murray campaign)

موراي، وهو ساكن في لوجان سكوير، هو مدير مبيعات إقليمي في شركة أوبراين سيستمز، وهي شركة تصنيع أنظمة تخزين مقرها مقاطعة مونتغمري. بالإضافة إلى كونه زعيم منطقة، يخدم في مجالس جمعيته الحيوية ومنطقة وسط المدينة. شارك موراي في الاقتراع في الانتخابات الخاصة لأعضاء المجلس الشهريين في نوفمبر الماضي. كما ترشح لمجلس المدينة في عام 2019 ولمقعد في مجلس ولاية بنسلفانيا في عام 2020.

تتضمن منصة موراي إعادة “القانون والنظام” إلى المدينة، والتخلص من ضريبة الصودا لصالح التمويل البديل، وخفض ضريبة الأجور. 

موقع الحملة متاح هنا

كيندرا بروكس (حزب أعمال العمال، الحالية)
Councilmember Kendra Brooks. (Brooks campaign)

أصبحت بروكس أول مرشح من حزب أعمال العمال يتم انتخابه إلى مجلس مدينة فيلادلفيا في عام 2019. عملت سابقًا في “إيستر سيلز”، وهي منظمة خدمات لذوي الإعاقة، وشاركت في تنظيمها مع “أهالي متحدون من أجل التعليم العام”، وساهمت في قيادة “تحالف فيلادلفيا العادل”. 

في مجلس المدينة، قدمت بروكس مقترحات لقانون السيطرة على الإيجار وضريبة الثروة، ودعت إلى تشريعات تحمي الأشخاص الذين يبحثون عن إجهاض، وتلزم بإجازة مرض مدفوعة لمرضى كوفيد-19، وتقديم مساعدة للإيجار. عارضت خفض ضريبة الأجور وضريبة الأعمال ودعت إلى زيادة الإنفاق على مستشاري الأزمات بدلاً من الشرطة.

موقع الحملة متاح هنا

نيكولاس أورورك (حزب أعمال العمال)
Working Families Party candidate Nicholas O’Rourke in 2019. (Kimberly Paynter/WHYY)

أورورك، وهو قس في كنيسة المياه الحية المتحدة في شمال شرق فيلادلفيا ومنظم منذ فترة طويلة، شغل منصب مدير منظمة بنسلفانيا لحزب أعمال العمال. عمل أيضًا مع باور، وهي منظمة مذهبية تجمع بين الكنائس في بنسلفانيا وتلتزم بالعدالة العرقية والاقتصادية على كوكب صالح للعيش. ترشح أورورك للمنصب في عام 2019 إلى جانب الآن عضو المجلس كيندرا بروكس.

يخطط أورورك للترشح على أجندة تتضمن “سلامة المجتمع والحد من العنف بالأسلحة، وتطوير الإسكان بأسعار معقولة ومتاح، وخلق وظائف جيدة، والتقدم في عدالة التغير المناخي”، وفقًا لحملته.

موقع الحملة متاح هنا

ممثل منطقة مجلس المدينة

يمثل أعضاء المجلس في المناطق في فيلادلفيا جزءًا أصغر من المدينة بالمقارنة بأعضاء المجلس العامين، ولكنهم عمومًا يُعتبرون أكثر قوة. وذلك بفضل التقليد القديم المعروف باسم “الامتياز النيابي لأعضاء المجلس“، الذي ينص على أن لدى عضو المجلس السلطة التامة فيما يتعلق بجميع مشروعات التطوير العقاري في منطقته. ستصوت لشخص واحد، اعتمادًا على منطقتك.

المنطقة 1
مارك سكويلا (ديمقراطي، حالي)
City Councilmember Mark Squilla in 2019 (Emma Lee/WHYY)

تولى سكويلا منصبه في عام 2012 ويقضي فترة ولايته الثالثة في المجلس. وهو مواطن من جنوب فيلادلفيا، وعمل سابقًا كمحلل أنظمة في مكتب المراجع العام في بنسلفانيا.

في السنوات الأخيرة، قام برعاية مشاريع القوانين التي تنشئ تخطيطًا جديدًا لـ “نظام غذائي للطريق” لجزء من جادة واشنطن، وحظر الأكياس البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد، وتشديد الرقابة على الإيجارات عبر إير بي إن بي، وشارك في رعاية تجديد مشروع قانون الإعفاء الضريبي لووب لأصحاب المنازل منذ فترة طويلة. لقد اقترح تكليف أنظمة الرش في جميع المباني الشاهقة لإخماد الحرائق، وأعرب عن دعمه لاقتراح سيكسرز لبناء ساحة جديدة في شارع ماركت، الذي يقع في منطقته. كما أنه يلعب دور سانتا كلوز في الاحتفال بالعيد في ساحة فرانكلين.

صفحة الفيسبوك متاحة هنا

المنطقة 2 
كينياتا جونسون (ديمقراطي، حالي)
Kenyatta Johnson in 2018 (Johnson campaign) Credit: Instagram / @councilmankj

تم انتخاب جونسون لأول مرة في عام 2011، وهو يترشح لولايته الرابعة ممثلاً عن موطنه الأصلي بوينت بريز والمنطقة المحيطة به. لقد جاء إلى الخدمة العامة بعد تأسيس منظمة مناهضة للعنف ” السلام ليس الأسلحة “، وشغل منصب ممثل الدولة من عام 2009 إلى عام 2012.

يرأس جونسون اللجنة الخاصة بالمجلس المعنية بمنع العنف المسلح، وقد جعل التدريب الوظيفي أولوية أثناء وجوده في منصبه. تمت تبرئته من تهم الرشوة الفيدرالية المتعلقة بصفقة استشارية مزعومة مُنحت لزوجته مقابل تشريع مناسب لتقسيم المناطق – قال الناخبون إنهم سيعيدون انتخابه على أي حال. ويسعى أيضًا إلى أن يصبح الرئيس القادم للمجلس.

موقع الحملة متاح هنا

المنطقة 3 
جيمي غوثييه (ديمقراطية، حالية)
Councilmember Jamie Gauthier. (Gauthier campaign)

غوثييه هي مخططة حضرية نشأت في ويست فيلادلفيا. عملت في جمعية تطوير المجتمع الغير الربحي مع شركة دعم المبادرات المحلية (LISC)، وشغلت منصب المدير التنفيذي لشبكة الأعمال المستدامة في فيلادلفيا الكبرى وجمعية حديقة فيرماونت.

في عام 2019، فاجأت غوثييه الهيئة السياسية بعزل أمين المجلس لفترة طويلة جاني بلاكويل. منذ ذلك الحين، أصبحت واحدة من أعضاء المجلس الأكثر نشاطًا في المدينة، حيث ركزت على إنتاج السكن بأسعار معقولة، وتشريعات منع الإخلاء، وحماية الحقوق التناسلية، وغيرها من القضايا. تشغل منصب رئيس لجنة الإسكان وتطوير الأحياء ومشكلة البيوت للمشردين.

موقع الحملة متاح هنا

المنطقة 3 
جاباري جونز (الغرب هو الأفضل)
Jabari Jones. (Jones campaign)

انسحب جونز من سباق الانتخابات التمهيدية الديمقراطية بعد أن واجهت تحديات قانونية لترشيحه وبعد ذلك عاد كمرشح من حزب ثالث. مؤسس ورئيس تعاونية ممر غرب فيلادلفيا، وهي جمعية تجارية، عمل سابقًا في مجال تنمية الأعمال لشركة فستيدين ، وهي مؤسسة تمويل تنمية المجتمع في فيلادلفيا. كان عضوًا في مجلس فيلادلفيا الكبرى و فيلادلفيا 250.

جاد جونز من أجل دعم بناء الإسكان بأسعار معقولة، بدلاً من الإكراه على تضمين وحدات بأسعار معقولة في مشاريع السكن السكني الكبيرة، وزيادة التمويل لتكنولوجيا الشرطة وعلم الجرميات الجنائية، وتوسيع مدارس الفوج، وتقديم حوافز للشركات لخلق وظائف.

موقع الحملة متاح هنا

المنطقة 4
كيرتيس جونز الابن (ديمقراطي، حالي)
Councilmember Curtis Jones Jr. (City Council Flickr)

تم انتخاب جونز للمرة الأولى في عام 2007، وهو يسعى لولاية خامسة لتمثيل شمال غرب فيلادلفيا. حاليًا هو زعيم المجلس الأغلبية، وهو منصب شغله سابقًا من 2012 إلى 2016، وهو يسعى ليكون رئيس المجلس التالي. وهو خريج مدرسة أوفربروك الثانوية وكلية بن لأندرادت للحكومة في جامعة بنسيلفانيا، وتم تعيينه في عدة مجالس على مستوى الولاية، بما في ذلك مفوضية بنسلفانيا للعلاقات الإنسانية.

خلال فترته في المنصب، قدم مشاريع قوانين حول التنمية الاقتصادية التي تقودها المجتمع وإجراءات إصلاح العدالة الجنائية، مثل السماح للشرطة بإصدار مخالفات بدلاً من اعتقال الأشخاص بسبب مخالفات طفيفة، وتوسيع قانون “حظر الصندوق” الذي يقيد إمكانية أصحاب العمل الوصول إلى سوابق المتقدمين للوظائف.

موقع الحملة متاح هنا

المنطقة 5
جيفري يانغ (ديمقراطي)
Jeffery “Jay” Young. (Young campaign)

يانغ محام يختص في مجال العقارات وشؤون الحكومة وقانون الأعمال. عمل سابقًا في مجلس الرئيس المنتخب داريل كلارك، الذي يسعى لخلافته، وهو شريك في مجموعة لجيس. يانغ عضو في لجنة الحي وكان عضوًا في مجلس مؤسسة تطوير الإسكان في فيلادلفيا.

يانغ لديه تاريخ منشورات وسائل التواصل الاجتماعي المسيئة تعود إلى عقد من الزمن، والتي قال إنها لا تعبر عن تفكيره الحالي. من جدول أعماله تضمين مزيد من المعالجين والعاملين الاجتماعيين في مدارس المدينة، وتوسيع دور القضاة في مساعدة المتهمين جنائيًا، وتحسين برامج منع العنف بالأسلحة النارية.

موقع الحملة متاح هنا

المنطقة 6
مايك دريسكول (ديمقراطي، حالي)
Councilmember Mike Driscoll. (City Council Flickr)

دريسكول، من توريسديل، هو نائب سابق في الولاية الذي فاز بانتخابات خاصة العام الماضي ليحل محل العضو السابق في المجلس بوبي هينون، الذي استقال بعد إدانته بتهم فساد. عمل دريسكول سابقًا لصالح الحاكم بوب كاي الأب وجمعية فيلادلفيا للائتمان الفيدرالي.

من بين أولوياته توفير المزيد من التمويل للتعليم المبكر وخلق وظائف وتطوير المنطقة الواقعة على ضفاف النهر وجذب الشركات الصناعية إلى منطقته. كما يركز على توظيف مزيد من رجال الشرطة في الأحياء، وتنظيف الشوارع، وإزالة المباني المتهالكة، وإصلاح الشوارع والأرصفة. يعارض المواقع الآمنة لحقن المخدرات في شمال شرق فيلادلفيا.

صفحة الفيسبوك متاحة هنا

المنطقة 7
كويتسي لوزادا (ديمقراطي، حالي)
Quetcy Lozada is the Democratic nominee for Philadelphia's 7th councilmanic district. She'll be on the ballot Nov. 8.
Quetcy Lozada in 2022. (Emma Lee/WHYY) Credit: Emma Lee / WHYY

لوزادا نشأت في هنتينج بارك وتعيش في نورثوود. فازت في انتخابات خاصة في نوفمبر 2022 لتخلف ماريا كينونيز سانشيز، التي كانت كبيرة أمورها لمدة عقد من الزمن. عملت لوزادا كمديرة للمشاركة المجتمعية في مكتب مدعي الدولة لاري كراسنر وكانت نائبة الرئيس لتنظيم ومشاركة المجتمع في مزود الخدمات الاجتماعية إسبيرانزا.

العام الماضي، قالت إنها ترغب في العمل على تحسين جودة الحياة ووقف استخدام المخدرات المفتوحة في الجمهور الذي يؤرق المنطقة. كما شاركت في تقديم مشاريع قوانين تقيد افتتاح مواقع الحقن المراقبة في معظم أنحاء المدينة، بهدف الحفاظ على الإسكان بأسعار معقولة، وتفويض تدابير تهدئة حركة المرور بالقرب من المدارس.

صفحة الفيسبوك متاحة هنا

المنطقة 8 
سيندي باس (ديمقراطية، المنتخبة)
Councilmember Cindy Bass. (City Council Flickr)

تم انتخاب باس لأول مرة لتمثيل شمال غرب فيلادلفيا في عام 2012، وهي تترشح لولاية رابعة. تشغل منصب نائب رئيس الأغلبية في المجلس ورئيسة لجنتين: لجنة الترفيه والشؤون الثقافية، ولجنة الصحة العامة والخدمات الاجتماعية. كانت مستشارة سياسية للنائب السابق تشاكا فاتاه ومساعدة للسيناتورة الولائية أليسون شوارتز.

في المجلس، دعمت باس تشريعات لتحسين جودة الحياة، مثل زيادة التنظيم على حاويات التبرع بالملابس التي تجمع غالبًا الفوضى، ودعت إلى تثبيت كاميرات أمان في مراكز الترفيه والملاعب في جميع أنحاء المدينة.

صفحة الفيسبوك متاحة هنا

المنطقة 9 
أنتوني فيليبس (ديمقراطي، المنتخب)
Anthony Phillips. (Phillips campaign) Credit: Phillips4Philly

انضم فيليبس إلى المجلس بعد فوزه في انتخابات خاصة في العام الماضي ليخلف شيريل باركر. يعمل كطالب لنيل درجة الدكتوراه في جامعة ماساتشوستس وأسس برنامج المرافقة “شباب متحرك” عندما كان في سن المراهقة. عمل في كلية مجتمع فيلادلفيا وقام بتدريس في مدرسة ثانوية تشارتر في فيلادلفيا.

من أولوياته المعلنة تشمل الشرطة المجتمعية وزيادة استجابة الخدمات الحضرية وتجميل ممرات الأعمال في منطقة التاسعة، والعمل مع قادة الأحياء لتوفير الموارد. شارك في تأييد تشريعات تتعلق بتدابير تهدئة حركة المرور بالقرب من المدارس ومواقف الشاحنات غير القانونية، وتنفيذ إجراءات ضد الأعمال المزعجة.

موقع الحملة متاح هنا

المنطقة 10
براين أونيل (جمهوري، المنتخب)
Councilmember Brian O’Neill at the opening of the Northeast Municipal Services Center at 7522 Castor Ave. in 2016. (Flickr/PHL Council)

أونيل هو المجلس الوحيد الجمهوري في فيلادلفيا، وهو في ولايته الحادية عشرة. قبل أن يتم انتخابه في عام 1979، كان موظف مراقبة الأحداث للأحداث الجنائية في المراقبة الشبابية، وكاتب قانون في محكمة القضاء المشترك ومحام في الممارسة الخاصة. يخدم في مجلس مستشاري مطار فيلادلفيا ومجلس مكتبة فيلادلفيا للمؤتمرات والزوار.

ركز أونيل على خدمات الناخبين ومنع تطوير المناطق على الطراز الحضري في منطقته. خلال حملته الانتخابية الأخيرة، قال إنه مركز على “حماية الأحياء، وتعزيز الملاعب، والتأكد من أن تعترف المجموعات التطوعية بها من قبل المدينة.” في عام 2019، حاول وفشل في حظر شُرف الأسطح وتقييد ارتفاع المنازل في منطقته.

موقع الحملة متاح هنا

المنطقة 10
جاري ماسينو (ديمقراطي)
Gary Masino, candidate for Philadelphia City Council District 10. (Masino campaign)

ماسينو هو رئيس ومدير أعمال نقابة عمال الألواح المعدنية المحلية 19. يخدم في هيئة تمويل تنمية الاقتصاد في ولاية بنسلفانيا، هيئة حكومية تقدم خيارات تمويل منخفضة الفائدة للشركات. خلال إدارة ناتر، كان عضوًا في لجنة تراخيص وتحكيمات إدارة الرقابة ولجنة تعديلات الزونينج.

يقول ماسينو إنه سيعمل على تخفيض الضرائب على الأعمال، وزيادة رواتب الشرطة والمعلمين، وزيادة التمويل لتوظيف ورواتب الشرطة، وتيسير متطلبات الإقامة للضباط. يعارض ضريبة الصودا ويدعم مقترح فريق السيكرز لبناء ملعب في وسط المدينة.

موقع الحملة متاح هنا

مفوض المدينة

تأسس مكتب مفوضي المدينة بعد الاندماج في عام 1854 بين مدينة فيلادلفيا والمقاطعة. يتولى مكتب مفوضي المدينة تسجيل الناخبين وإجراء الانتخابات في جميع أنحاء فيلادلفيا. يعتبرون مسؤولين مقاطعين، وهؤلاء الأعضاء الثلاثة المنتخبين لا يقدمون تقارير إلى العمدة أو مجلس المدينة. لا يمكن لحزب سياسي واحد أن يحتل أكثر من مقعدين على المجلس. صوت من أجل 2.

ليزا ديلي (ديمقراطية، المنتتخبة)
Philadelphia City Commissioners Chair Lisa Deeley in 2022. (Kimberly Paynter/WHYY)

كانت مفوضة منذ يناير 2016، وتم انتخاب ديلي كرئيسة في ديسمبر العام التالي. بصفتها رئيسة، راقبت تنفيذ تعديلات على قانون الانتخابات في بنسلفانيا التي أدت إلى زيادة كبيرة في التصويت عبر البريد في ذروة جائحة كوفيد. كما راقبت شراء 3,750 آلة تصويت جديدة وبناء مركز انتخابي جديد في فيلادلفيا لزيادة سرعة عد الأصوات.

خبرتها السابقة تتضمن 12 عامًا من العمل في مكاتب مجلس النواب، بالإضافة إلى العمل في مكتب مراقب المدينة، حيث قادت جهود التواصل المجتمعي. خلال ولايتها كمفوضة، أعطت الأولوية لتوفير تدريب وموارد تعليم الناخبين. كانت محاطة بجدل طفيف العام الماضي عندما لم تكن صريحة حول التأخير في البطاقات البريدية بسبب انتخابات مجلس المدينة.

تسعى حاليًا لولايتها الثالثة، وقد نجحت في الحصول على تأييد من العمدة السابق إد رينديل، وكذلك من الشباب الديمقراطيين في فيلادلفيا، وديمقراطيي الدائرة الأولى، واتحاد العمل الأمريكي

موقع الحملة متاح هنا

عمر صابر (ديمقراطي، المنتتخب)
Philadelphia City Commissioner Omar Sabir in 2022. (Kimberly Paynter/WHYY)

أدى اليمين كمفوض في عام 2020، وكانت أولويته المعلنة تمكين المشاركة الأكبر لسكان فيلادلفيا في عملية التصويت. خلال ولايته، أسس فريق أوكتافيوس كاتو لمعالجة اللامبالاة تجاه التصويت، وأسس منظمة غير ربحية تعزز من نسب المشاركة بعنوان “صوت فيلادلفيا صوت”. يعتقد أن التواصل الأفضل مع المجتمع والتسويق هو المفتاح لتحقيق أهداف المشاركة.

تخرج من جامعة تشيني وكان يعمل سابقًا كعامل في البناء في النقابة. عمل سابر سابقًا كأحد أفراد فريق العمل العليا في مكتب السيناتور الولائي فينسنت هيوز. قبل انتخابه، كان عاملاً في حملة النائب الولائي لويز ويليامز بيشوب، وعمل في المنطقة القضائية الأولى في بنسلفانيا.

تم تصنيف صابر مؤخرًا كواحد من أكثر الأمريكيين الأفارقة تأثيرًا في المدينة من قبل جريدة فيلادلفيا تريبيون.

صفحة الفيسبوك متاحة هنا

سيث بلوستين (جمهوري، المنتتخب)
City Commissioner Seth Bluestein in 2022. (Kimberly Paynter/WHYY)

بلوستين، الذي ولد ونشأ في فيلادلفيا، شغل منصب مفوض المدينة منذ فبراير 2022، عندما تم انتخابه ليحل محل رئيسه السابق، وزير الدولة في بنسلفانيا الحالي أل شميت. انضم للمكتب للمرة الأولى في عام 2012 بصفة مفوض نائب وتم ترقيته في عام 2017 ليصبح المفوض نائب الرئيس الرئيسي.

كان حزب العمل العائلي يخطط لترشيح مرشح ضد بلوستين، لكن الحملة انتهت مبكرًا بعد إزالة المرشح من البطاقة الانتخابية بسبب تقديم نماذج تقرير مالي غير صحيحة. من أولويات بلوستين التأكد من عدالة وإمكانية الوصول وأمان انتخابات المدينة وتحسين تجربة الناخبين في فيلادلفيا. شغل منصب رئيس النزاهة الرئيسي في الإدارة من عام 2018 إلى 2021، حيث قام بالإشراف على فحوصات مراقبة الجودة والتحقيقات في نزاهة الانتخابات. تم تأييده من قبل لجنة المدينة الجمهورية.

موقع الحملة متاح هنا

مراقب المدينة

هذا هو جهاز مراقبة المدينة المالي المستقل في حكومة المدينة في فيلادلفيا. الفائز سيتولى المنصب لباقي ولاية ريبيكا رينهارت، التي تنتهي في عام 2026. 

كريستي برادي (ديمقراطية)
Christy Brady, former acting city controller. (Courtesy Christy Brady)

برادي، محاسبة معتمدة تعيش في شمال شرق فيلادلفيا، لديها 28 عامًا من الخبرة في العمل في مكتب مراقبة المدينة. بدأت كمتدربة مدققة، وصعدت لتصبح أول نائب مراقبة للمدينة من الإناث، وشغلت منصب مراقب تنفيذي للمدينة لمدة ثلاثة أشهر بعد استقالة رينهارت.

من أولويات برادي لمكتب المراقبة تحقيق تنفيذ قواعد تنفيذ الأكود في مجال البناء، وإجراء تدقيق لبرنامج المنح الاجتماعية لتوسيع مجتمع مكافحة العنف في المدينة، ومتابعة تدقيق صندوق اختيار الرعاية الصحية في المدينة. حصلت على العديد من التأييدات، بما في ذلك من عدة دوائر مفتوحة وعدة نقابات، ولجنة المدينة الديمقراطية، التي أعلنت نيتها بدعمها حتى قبل استقالتها من منصب مراقب تنفيذي.

موقع الحملة متاح هنا

آرون بشير (جمهوري)
Aaron Bashir. (Bashir campaign)

بشير، من شمال شرق فيلادلفيا، هو محاسب يمتلك درجات من عدة كليات في فيلادلفيا، وقد كان أيضًا مستثمرًا في العقارات ورائد أعمال وأستاذ جامعي، وفقًا لموقع حملته السابق. شارك في انتخابات مجلس النواب الأمريكي ضد النائب بريندان بويل في العام الماضي، وقبل ذلك بعامين، شارك في انتخابات مجلس الدولة ضد شقيق النائب الولائي كيفين بويل.

إذا انتخب، يقول بشير إنه سيركز على الشفافية المالية والكفاءة في الحكومة المحلية، ويشدد بشدة على ضرورة التأكد من أن أموال المكلفين تُنفق بطريقة مفتوحة وفعالة.

صفحة الفيسبوك متاحة هنا

مسجل الوصايا

مكتب مسجل الوصايا هو مكتب لتسجيل الوصايا وتحقيق صحتها. ومع ذلك، يدير المكتب أيضًا جباية الضرائب على الإرث، ويخزن جرد الممتلكات الوراثية، ويصدر تراخيص الزواج، ويحتفظ بسجلات الزواج، والمزيد. إنها منصب يلاحظ قليلاً والذي تغير أصحابه قبل أربع سنوات للمرة الأولى منذ عقود، وأثارت جدلاً مؤخرًا حول منتخب المنصب الحالي تراسي جوردون، الذي خسر في الانتخابات التمهيدية لحزب الديمقراطيين.

جون ساباتينا (ديمقراطي)
John Sabatina. (Sabatina campaign)

ساباتينا هو محامي في مجال تنفيذ الوصايا لأكثر من 30 عامًا، وهو ما يعتقده أنه يجعله مؤهلاً لخدمة رئيس مكتب مسجل الوصايا. ساباتينا كان أيضًا زعيم حي في شمال شرق فيلادلفيا لثلاثة عقود. مثل مرشحين آخرين، يرغب ساباتينا في تحويل سجلات المكتب إلى الشكل الرقمي وتقديم “خدمة فعالة” للمقيمين.

ساباتينا حصل على أكبر عدد من التأييدات في السباق، بما في ذلك من لجنة المدينة الديمقراطية والعديد من النقابات المحلية بما في ذلك نقابة الشرطة الأمريكية، ونقابة عمال الصفائح المعدنية المحلية 19، ونقابة عمال الأنابيب المحلية 420.

موقع الحملة متاح هنا

لينوود هولاند (جمهوري)
Linwood Holland. (Philadelphia Republican Party)

هولاند هو مواطن في فيلادلفيا عمل في مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك مساعد إداري لإحدى الشركات السابقة التابعة لشركة غلاكسو سميث كلاين وفي نظام الصحة السلوكية في المدينة. إنه قديم في البحرية الأمريكية ويعمل حاليًا في فصيلة بنسلفانيا للجمعية الليبرالية المحافظة الأمريكية من أجل الازدهار، التي تأسست من قبل الإخوة كوتش.

لقد كان نشطًا في الدورة 35 لحزب الجمهوريين لسنوات عديدة، وأصبح زعيم دورة في عام 2015.

موقع الحملة متاح هنا

الشريف

يعود تاريخ دائرة الشريف إلى عصور لم تشترك مقاطعة فيلادلفيا نفس الحدود مع مدينة فيلادلفيا. إنها الآن الجهاز الإنفاذي لنظام محكمة فيلادلفيا، المسؤول عن نقل السجناء، وإدارة مبيعات الممتلكات المتأخرة في الضرائب، وتوفير الأمان لمباني المحكمة في المدينة. إن المكتب لديه تاريخ طويل من سوء الإدارة والفساد والتحرش الجنسي، ولم يفلت الحالي منه.

روشيل بيلال (ديمقراطية، منتخبة)
Sheriff Rochelle Bilal was the first woman and first African American elected to the office. (Kimberly Paynter/WHYY)

بيلال هي ضابط شرطة سابق في فيلادلفيا أصبحت أول امرأة سوداء منتخبة شريفة في المدينة في عام 2020. تشجع على عملها في تحديث مبيعات الشريف، وتحسين عملية التوظيف في القسم، وتعليق الطرد خلال أيام البداية من جائحة كوفيد-19.

ومع ذلك، استمر المكتب في مواجهة فضائح منذ انتخابها: فقد تم فقدان أكثر من 200 سلاح ناري من القسم، وتم توجيه اتهامات لنائب شريف ببيع سلاحين ناريين تم استخدامهما في حادث إطلاق نار قاتل بالقرب من مدرسة روكسبرهاي هاي. واتهم بيلال بالانتقام من موظفي القسم وحاولت بشكل مزعوم مضاعفة راتبها.

منذ الانتخابات التمهيدية، أفاد مكتب مراقبة المدينة بأن أكثر من 70 سلاح ناري لا يزال غير معروف مكانه، ما نفته بيلال بالقول إن التقرير لا يحتوي على سياق للظروف التي واجهتها عند بدء العمل. لجنة الديمقراطيين في المدينة قد دعمت ترشيحها للإعادة.

موقع الحملة متاح هنا

مارك لافيل (جمهوري)
Mark Lavelle. (Lavelle campaign)

لافيل هو من منطقة “ريفر واردز”، وهو مدير مستودع ومدرب لفرق الرياضة الشبابية، وفقًا لملفه الشخصي على “لينكدإن”. ترشح لمنصب ممثل الدائرة 177 في ولاية فيلادلفيا الشمالية في العام الماضي وخسر أمام النائب الديمقراطي جو هوهينشتاين.

وصف نفسه بأنه “رجل الحي”، وتتمثل أولوياته في “الشفافية والمساءلة والتوظيف الجديد”، ويقول أنه يتميز بتفتحه وعدم تأثره بالسياسة. قامت حزب الجمهوريين في فيلادلفيا بدعمه.

صفحة الفيسبوك متاحة هنا

قاضي المحكمة العليا

يخدم القضاة في المحكمة العليا في ولاية بنسلفانيا ولايات على مدى عقود مدتها 10 سنوات ويترشحون لفترات متعاقبة في انتخابات استبقاء نعم أم لا دون وجود منافس. تمتلك المحكمة أغلبية ديمقراطية من أربعة أعضاء، وعضوين جمهوريين، ومقعد واحد شاغر. يمكنك التصويت لاختيار شخص واحد.

دانيال مكافري (ديمقراطي)
Daniel McCaffery. (McCaffery campaign)

تم انتخاب مكافري للمحكمة العليا في عام 2020 وكان سابقًا مساعدًا للمدعي العام في فيلادلفيا ومحاميًا في مكتب المحاماة الخاص في مقاطعة مونتغمري، وقاضيًا في محكمة القضاء الشائع. إنه نشط في السياسة الديمقراطية وقد تم دعمه من قبل حزب الولاية، وعدد من نقابات البناء والعمال الأخرى، و”منظمة تنظيم الأسرة الدورية”. ويتمتع بتصنيف “موصى به بشدة” من جمعيات المحامين في فيلادلفيا وبنسلفانيا.

موقع الحملة متاح هنا

كارولين كارلوتشيو (جمهورية)
Carolyn Carluccio. (Carluccio campaign)

كارلوتشيو من مقاطعة مونتغمري، وقد عملت كقاضية في محكمة القضاء الشائع منذ عام 2009. كانت سابقًا مساعدًا للمدعي العام في ديلاوير ومديرة الدفاع العام في مقاطعة مونتغمري. وتم تصنيفها بأنها “موصى بها بشدة” من قبل جمعية بنسلفانيا للمحامين، وتم دعمها من قبل حزب الجمهوريين في الولاية واتحاد بنسلفانيا للحياة.

موقع الحملة متاح هنا

قاضي المحكمة العليا

تمثل المحكمة العليا في ولاية بنسلفانيا واحدة من محاكم الاستئناف الوسيطة على مستوى الولاية، جنبًا إلى جنب مع محكمة الكومنولث. تُعقد الجلسات عادة أمام لجان تحكيم مكونة من ثلاثة قضاة يجلسون في فيلادلفيا أو هاريسبورج أو بيتسبرغ، ولكن يمكن أيضًا أن تُعقد الجلسات “أن بانك” بمشاركة تسعة قضاة. يمكنك التصويت لاختيار اثنين.

جيل بيك (ديمقراطي)

بيك، من بيتسبرغ، محامية خدمت كمساعدة قضائية في المحكمة العليا والمحكمة العليا للولاية. سبق أن ترشحت سابقًا للمحكمة العليا في عام 2021. تصنف “موصى بها بشدة” من قبل جمعيات المحامين في بنسلفانيا وبنسلفانيا.

موقع الحملة متاح هنا

تيميكا لين (ديمقراطي)

لين، من فيلادلفيا، خدمت في محكمة كومون بليس للمدينة منذ عام 2013. كانت سابقًا محامية دفاع عامة ووسيطة، ومستشارة رئيسية للجنة حكومة ولاية بنسلفانيا. تصنف “موصى بها بشدة” من قبل جمعيات المحامين في بنسلفانيا وبنسلفانيا.

موقع الحملة متاح هنا

ماريا باتيستا (جمهورية)

باتيستا، من مقاطعة كلاريون، محامية عملت في إدارة حاكم توم كوربيت، ولوكالات حكومية متنوعة، وكمدعي عام للمقاطعة، وللبحرية الأمريكية. تصنف “غير موصى بها” من قبل جمعية محامي بنسلفانيا لعدم المشاركة في عملية تقييم السلطة القضائية.

موقع الحملة متاح هنا

هاري ف. سميل جونيور (جمهوري)

سميل هو قاضي في محكمة كومون بليس في مقاطعة ويستمورلاند. كان سابقًا مستشارًا للجنة الجمهورية في مقاطعة ويستمورلاند وعضوًا في اللجنة الجمهورية للولاية. تصنف “موصى بها” من قبل جمعية محامي بنسلفانيا.

موقع الحملة متاح هنا

أصوات الاستبقاء

في بنسلفانيا، يخدم قضاة المحكمة العليا لمدة عشر سنوات. تسأل أصوات الاستبقاء، التي ستجدها نحو نهاية ورقة الاقتراع الخاصة بك، أساسًا الناخبين ما إذا كان يجب على قاض معين أن يخدم لمدة عقد زمني آخر. صوت “نعم” إذا كنت ترغب في منح القاضي عقدًا زمنيًا آخر، أو “لا” إذا كنت لا ترغب.

جاك بانيلا

تم انتخاب بانيلا كديمقراطي في عام 2003 وهو يسعى إلى ولاية ثالثة. يشغل منصب قاضي الرئيس للمحكمة، وفي عام 2017 حصل على جائزة الرؤية الوطنية من قبل المركز الوطني لموارد العنف الجنسي. يُوصى بالاحتفاظ به من قبل جمعية محامي بنسلفانيا.

واحدة من أشهر آراء بانيلا كانت قراره في عام 2017 الذي أكد عقوبة تزيد عن 1000 عام على رجل أدين بالاعتداء الجنسي لمدة 20 عامًا.  

فيكتور بي. ستابيل

تخرج ستابيل من كلية ديكنسون للقانون وعمل كشريك إداري في مكتب محاماة في هاريسبورغ قبل انتخابه كجمهوري في عام 2013. يسعى حاليًا لولاية ثانية. 

في إحدى آرائه الأكثر شهرة، والتي نالت انتباهًا وطنيًا، أعاد ستابيل توجيه التهم ضد مهندس سابق في أمتراك في حادث أمتراك القاتل في عام 2015 على أسس إجرائية. يُوصى بالاحتفاظ به من قبل جمعية محامي بنسلفانيا.

قاضي المحكمة الكومنولثية

إحدى محكمتي الاستئناف الوسيطة في بنسلفانيا، تمتلك اختصاصًا في القضايا الإدارية والقانون العام. تتألف من تسعة قضاة، الذين يشرفون على القضايا التي تشمل الحكومة الولائية والمحلية والجهات التنظيمية. يخدم القضاة لولايات تدوم عشر سنوات ويرون القضايا في لوائح من ثلاثة، وتجتمع المحاكم في فيلادلفيا وبيتسبرغ وهاريسبورغ. حاليًا هناك أغلبية جمهورية 5-3 في المحكمة، مع مقعد شاغر. صوت لصالح 1.

مات ولف (ديمقراطي)

تولى ولف المنصب في محكمة فيلادلفيا البلدية في عام 2018 قبل أن يتولى منصب القاضي المشرف للقسم المدني في سبتمبر 2020. عسكري مُكرّم يخدم حاليًا في الحرس الوطني لبنسلفانيا، ويلقب بنفسه بـ “بطل حقوق الإنسان”، ويروّج لموقفه المؤيد لحق الاختيار في أعلى موقع حملته الانتخابية. 

لقد نال تأييدًا من مجلس عمال البناء، ومؤتمر تيمسترز بنسلفانيا، ونادي ليبرتي سيتي للمثليين ومثليات بنسلفانيا، بالإضافة إلى التوصية من قبل جمعيات المحامين الولائية والمدينة.

خلال ولايته، عمل ولف على إبراز عدم المساواة في مسائل الإسكان، وساهم في تنفيذ برنامج لتحويل الإخلاء يمنع المالكين من تشفير المستأجرين خارج منازلهم خلال جائحة كوفيد.

موقع الحملة متاح هنا

ميغان مارتن (جمهورية)

ولدت مارتن في ديلاوير وصنعت التاريخ كأول امرأة تخدم كأمين السناتورية-البرلمانية في بنسلفانيا، منصب شغلته من مايو 2012 حتى نوفمبر 2022. كما شغلت مارتن أيضًا منصب مسؤول التظلمات بموجب قانون حق الوصول إلى المعلومات في السناتورية-البرلمانية، حيث قامت بمراجعة التظلمات المتعلقة بقانون حق الوصول إلى المعلومات وتقديم آراء قانونية استنادًا إلى القانون.

بدأت مسيرتها المهنية كمساعدة قضائية في محكمة لانكستر للقضاة المشتركين، وخدمت فيما بعد في إدارتي حاكمين – توم كوربيت وتوم ريدج – قبل العمل كمستشار مساعد في مكتب المستشار العام للبحرية الأمريكية. تسمي “الإيمان والأسرة والعمل الجاد” كقيم توجيهية لها.

بالإضافة إلى التوصية من قبل جمعية محامي بنسلفانيا، تلقت تأييدًا من حزب جمهوري بنسلفانيا واتحاد بنسلفانيا من أجل الحياة.

موقع الحملة متاح هنا

قاضي محكمة الاستئناف العام

تتعامل محكمة القضاء المشترك في فيلادلفيا مع الاستئنافات من المحاكم الصغيرة وتسمع مجموعة واسعة من القضايا المدنية والجنائية. تمتلك المحكمة الاختصاص الأصلي في القضايا التي لم يتم تحديدها صراحة للمحاكم العليا. صوت من أجل 13.

ناتاشا تايلور-سميث (ديمقراطية)

تايلور-سميث هي محامية الدفاع الفيدرالية المساعدة في منطقة شرق بنسلفانيا، وتصنف “موصى بها بشدة” من قبل جمعية محامي فيلادلفيا. تخرجت من مدرسة سنترال هاي وكلية القانون بجامعة تمبل. كانت محامية مع جمعية المدافعين عن المتهمين في فيلادلفيا لمدة سبع سنوات. بعد ثماني سنوات في الممارسة الخاصة، انتقلت إلى مكتب مستشار مقاطعة مونتغمري ثم إلى وظيفتها الحالية. 

موقع الحملة متاح هنا

تاميكا واشنطن (ديمقراطية) 

تم تعيين واشنطن في محكمة القضاء المشترك في العام الماضي، بعد مسيرة مهنية طويلة تمتد عبر الأدوار العامة والخاصة. كانت واشنطن مساعد محامية المدينة من عام 2005 إلى عام 2009 قبل دخولها الممارسة الخاصة، لكنها خدمت كوسيط في محكمة القضاء المشترك لأكثر من عقد من الزمن. تم توصيتها من قبل جمعية محامي فيلادلفيا، وعملت كقاضية تسوية تطوعية للمساعدة في التغلب على تراكم القضايا الناجم عن جائحة كوفيد.

موقع الحملة متاح هنا

سامانثا ويليامز (ديمقراطية)

ويليامز، وُلدت في غرب فيلادلفيا، خدمت كمساعد مدعي عام من عام 2014 إلى عام 2016، وكانت مديرة تشريع وسياسات المجلس في المجلس البلدي كورتيس جونز حتى وقت قريب. تم توصيتها من قبل جمعية محامي فيلادلفيا، ووُصفت بأنها “قوة دافعة رئيسية” في صياغة القانون الذي أنشأ لجنة رقابة الشرطة المدنية، هيئة رقابة الشرطة في فيلادلفيا.

موقع الحملة متاح هنا

كاي يو (ديمقراطية) 

تعمل يو حاليًا كوسيطة محايدة ووسيطة، وعملت في وقت سابق في مجال فوائد الموظفين والدعاوى القانونية الأخرى المتعلقة بالتوظيف، وكرئيسة لجنة فيلادلفيا لعلاقات الإنسان ومديرة حماية الناخبين لحزب بنسلفانيا الديمقراطي. تم تأييدها من قبل اللجنة الديمقراطية في المدينة، حزب الأسر العاملة، وما يقرب من عشرة نقابات، وتصنف “موصى بها بشدة” من قبل جمعية محامي فيلادلفيا.

موقع الحملة متاح هنا

جون بادوفا (ديمقراطي) 

بادوفا هو أحد أبناء فيلادلفيا وقضى 30 عامًا كمحامي تجريبي قبل أن يتم تعيينه في محكمة القضاء المشترك في عام 2019. يدعم إصلاح الكفالة النقدية وتعزيز برامج التحويل للمجرمين غير العنيفين، وقد تم تأييده من قبل العديد من النقابات ولجنة مدينة فيلادلفيا الديمقراطية، بالإضافة إلى أنه يصنف “موصى بها بشدة” من قبل جمعية محامي فيلادلفيا.

موقع الحملة متاح هنا

شيزلي لايتسي (ديمقراطي)

عملت لايتسي في مكتب مدعي عام في فيلادلفيا لمدة حوالي 17 عامًا، حيث كانت تركز على قانون الجريمة وشغلت منصب رئيس وحدة الجرائم القتلية والإصابات الغير قاتلة وقسم الأحداث الجنائية أثناء وجودها هناك. تم تأييدها من قبل اللجنة الديمقراطية للمدينة، وصندوق الانتصار لقضايا مجتمع الميم، وجمعيتين، وهي “موصى بها بشدة” من قبل جمعية محامي فيلادلفيا.

موقع الحملة متاح هنا

برايان مكلاوغلين (ديمقراطي) 

تم تعيين مكلاوغلين في محكمة مقاطعة الشؤون الشائنة في العام الماضي، ويشرف حاليًا على حالات القانون المعتمد على التبعية. يُوصى به من قبل جمعية محامي فيلادلفيا، وكانت وظيفة مكلاوغلين الأولى كمدعي عام مساعد لمدة خمس سنوات، قبل أن يبدأ في إنشاء شركة (مكولوغ، مكلاوغلين، منكاريلي، ومكلوسكي) مع زملاء العمل. عمل هناك حتى تعيينه.

صفحة الفيسبوك متاحة هنا

داماريس غارسيا (ديمقراطي) 

ولدت غارسيا في كنزينغتون، ودرست في جامعة دوكين لمدة 20 عامًا كمحامية في القضايا المدنية. تشمل سيرتها الذاتية فترات عمل مع شركات كبيرة مثل AIG و Nationwide Insurance. تم توصيتها بـ “موصى بها” من قبل جمعية محامي فيلادلفيا وتم تأييدها من قبل اللجنة الديمقراطية للمدينة.

موقع الحملة متاح هنا

كارولين تيرنر (ديمقراطي) 

ولدت كارولين تيرنر في ألمانيا كمواطنة بريطانية، وبدأت مسيرتها المهنية كممرضة في لندن. بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة في عام 1998، درست الأخلاقيات الحيوية في جامعة بنسلفانيا والقانون في جامعة تيمبل. بعد ذلك، قضت 11 عامًا كمدافعة عامة في نيو جيرسي قبل أن تصبح محامية متخصصة في الإهمال الطبي في شركة الإصابات العامة سوارتز كوليتون، وهي وظيفتها الحالية. تم توصيتها من قبل جمعية محامي فيلادلفيا.

موقع الحملة متاح هنا

جيسيكا آر براون (ديمقراطية) 

براون حاليًا محامية نقابية، وسبق لها أن عملت كمدافعة عامة وفي وزارة العمل الأمريكية في متابعة الشركات التي “اجبرت الناس على العمل في ظروف غير آمنة أو لم تدفع موظفيها بشكل صحيح”، وفقًا لموقع حملتها. تم تأييدها من قبل حزب الأسر العاملة وعدة نقابات، وتم توصيتها من قبل جمعية محامي فيلادلفيا.

موقع الحملة متاح هنا

جيمس ج. إيزنهاور (ديمقراطي) 

إيزنهاور، حاليًا قاضي في محكمة دولية في بنسلفانيا ومستشار لشركة Dilworth Paxson، LLP، هو خريج جامعة تيمبل تم تعيينه في المحكمة في عام 2019 من قبل حاكم بنسلفانيا السابق توم وولف. تتمحور ممارسته حول الدفاع عن الجرائم ذات الخلفية البيضاء، والتحقيقات الداخلية وتقديم المشورة بشأن الامتثال. هو أيضًا أستاذ مشارك في كلية القانون بجامعة تيمبل. شارك في السباق لمنصب مدعي عام الولاية في عامي 2000 و 2004.

لم يتمكن Billy Penn من العثور على موقع حملة إيزنهاور.

إلفين بي روس الثالث (ديمقراطي)

روس هو محام ومهندس ومدرس عمل في PECO Energy، وكان مدرسًا للرياضيات في مدرسة ثانوية بفيلادلفيا، وشارك في قضايا متنوعة مثل معاملات العقارات ودعوى إنرون. أسس شركة ليجس غروب ايل إل سي، وعمل سابقًا ككاتب قانوني في المحكمة الفيدرالية في منطقة جنوب تكساس. روس هو الرئيس السابق للجمعية الوطنية للمهندسين السود في المستوى المحلي وهو عضو مؤسس ورئيس سابق للجنة تقدم التعليم المدني لجمعية محامي فيلادلفيا.

لم يتمكن Billy Penn من العثور على موقع حملة روس.

راج ساندر (ديمقراطي)

يمارس ساندر القانون العائلي في شركة ساندر آند ليهمان، إل إل سي، وهو ملتزم بـ “تقديم العدالة إلى الأمام”، وفقًا لموقع حملته. الخريج من شلتنهام وشهادة من جامعة ويدنر يقول “أحد السبل القليلة التي يمكننا من خلالها ضمان العدالة العادلة للجميع هو التأكد من أن نظام العدالة لدينا يمتلك تنوع في القيادة.”

موقع الحملة متاح هنا

أصوات الاستبقاء

في بنسلفانيا، يخدم القضاة في المحكمة العامة لمدة عشرة سنوات. تسأل التصويتات الخاصة بالاستبقاء، والتي ستجدها نحو نهاية صندوق الاقتراع، أساساً الناخبين عما إذا كان ينبغي للقاضي مواصلة الخدمة لعقد زمني آخر. صوت “نعم” إذا كنت ترغب في أن يحصل القاضي على فترة أخرى، أو “لا” إذا لم تكن كذلك.

جاكلين إف. آلن

تمتلك آلن تقريبًا 29 عامًا من الخبرة كقاضية في المحكمة. وهي خريجة جامعة لينكولن وجامعة تمبل، حيث عملت أولاً ككاتبة للقاضي جوليان كينج في قسم المحاكمات المدنية في فيلادلفيا قبل أن تعمل في أقسام التدقيق لشركات مثل Conrail وUnisys وSEPTA. أشرفت آلن على دعوى تشهير بارزة في عام 2014 تشمل جوني دوتيري، حيث قضت بالكشف عن هوية معلق مجهول. آلن هي “موصى بها” من قبل الجمعية القانونية في فيلادلفيا.

جيوفاني أو. كامبل

قبل أن يُعين كامبل في عام 2014، كان محاميًا في الممارسة الخاصة. تخرج من جامعة Stony Brook وجامعة تمبل، وهو عضو في الجمعية الفيدرالية للمحامين – لجنة الدفاع الجنائي، وفي غرفة التجارة الإسبانية الكبرى في فيلادلفيا. تشمل خدمته العامة تدريس القانون في المدارس الثانوية في فيلادلفيا من خلال برنامج LEAP التابع لجامعة تمبل ومشروع Pro Bono التابع لجمعية بنسلفانيا للقانون. كامبل هو “موصى به” من قبل الجمعية القانونية في فيلادلفيا.

آن ماري ب. كويل

آن كويل، الفيلادلفية الأصلية، عملت لمدة 16 عامًا في وحدات الجرائم القتلية وجرائم الكمبيوتر وجرائم المخدرات والقاصرين والاحتيال الحكومي في مكتب مدعي منطقة فيلادلفيا. ثم أصبحت مساعدة رئيسية لوحدة المحاكمات الكبرى، ثم تركت العمل لتصبح محامية في قانون الأسرة في جنوب فيلادلفيا. 

يلاحظ المحامون نمطها في “ملاحقة القضايا من مكتب القاضي”، وتاريخها المثير للجدل في تعيين مدعيين خاصين للقضايا على الرغم من اعتراض مدعي النيابة العامة، وفرض عقوبات أشد من تلك التي يطلبها المدعين، وأخذ مكتبها وقتًا طويلاً لتقديم آرائها إلى المحكمة العليا. حصلت على تقييم “غير موصى به” من قبل الجمعية القانونية في فيلادلفيا.

رامي إ. دجيراسي

قضى رامي دجيراسي 21 عامًا كمحام في مكتب النيابة العامة المساعد وكمحام في الممارسات الخاصة، حيث شغل مهامًا في قسم القاصرين وقسم الجريمة وقسم الأمور المدنية. إنه أحد أكثر من عشرين قاضيًا في محكمة القضاء العام والمحكمة السفلى في فيلادلفيا الذين يشغلون مناصب مالكين أيضًا. إنه “موصى به” من قبل الجمعية القانونية في فيلادلفيا.

جو فيرنانديس 

قبل أن يتولى فيرنانديس منصبه في عام 2014، خسر في انتخابات المحكمة البلدية في فيلادلفيا. خارج مساره القضائي، تحدث عن نظام المحكمة العائلية في جامعة دريكسل وفتح ورشة عمل تدريب المتطوعين في مركز دعم محامي الأطفال: “كيفية التعامل مع حالة إساءة معاملة الأطفال”. إنه “موصى به” من قبل الجمعية القانونية في فيلادلفيا.

هولي ج. فورد 

هولي فورد تأتي من عائلة من الأطباء وكانت معلمة باللغتين في مجال العلوم في البرونكس قبل أن تسعى إلى مهنة في مجال القانون. حصلت على شهادة القانون (J.D.) من جامعة روتجرز وعملت كمحامية متخصصة في القانون الشركي والقانون الأسري والقانون الجنائي في الممارسة الخاصة. تذكر خصلة “معقولة” والقدرة على الحفاظ على الانضباط في المحكمة كصفات للقاضي الجيد.

تيميكا لين

لين هي سكان غرب فيلادلفيا حصلت على درجة القانون (J.D.) في جامعة روتجرز في عام 2002. عملت كمتدربة قانونية في مكتب مدعي المقاطعة في فيلادلفيا، وممثلة معتمدة لحماية الأطفال في مركز الدعم للأطفال، ومحامية دفاع عام مساعدة في جمعية المدافعين عن المتهمين في فيلادلفيا. حاليًا، هي المستشارة القانونية الرئيسية للسيناتور أنتوني ويليامز في ولاية بنسلفانيا. ترشحت أيضًا لمنصب قاضي في محكمة بنسلفانيا العليا. إنها “موصى بها” من قبل الجمعية القانونية في فيلادلفيا.

ج. سكوت أوكيف

أوكيف حصل على درجة القانون (J.D.) من جامعة وايدنر، وقضى 33 عامًا كمحامٍ محكمة قبل توليه المنصب. خارج مسيرته المهنية في مجال القانون، كان أوكيف سابقًا ضابط شرطة وأستاذًا مساعدًا في جامعة فيلانوفا. إنه “موصى به” من قبل الجمعية القانونية في فيلادلفيا.

بولا أ. باتريك 

حصلت باتريك على درجة القانون (J.D.) من مدرسة القانون ثورجود مارشال في جامعة تكساس الجنوبية في عام 1993. قبل خدمتها لمدة عشرين عامًا كقاضية، قضت تقريبًا عشر سنوات في الممارسة الخاصة. أصدرت باتريك مؤخرًا حكمًا بالإبقاء على تمثال كريستوفر كولومبوس المثير للجدل على عرض في ميدان ماركوني. أصبحت أيضًا عنوانًا للأخبار عندما خسرت دعواها بشأن تشهيرها ضد موقع The Daily Beast بسبب عنوانهم الذي وصفها بأنها “مرتبطة” بـ QAnon. إنها “موصى بها” من قبل الجمعية القانونية في فيلادلفيا.

سييرا توماس ستريت

حصلت ستريت على درجة القانون (J.D.) من كلية القانون في جامعة تمبل وعملت كمحامية دفاع عامة في فيلادلفيا، وكانت سابقًا المستشارة القانونية الرئيسية في برنامج أصدقاء إعادة التأهيل. ترى نفسها بأنها “بطلة في مكافحة التفاوتات العرقية في مجتمع القضاء”، وهي “موصى بها” من قبل الجمعية القانونية في فيلادلفيا.

نينا رايت باديلا

حصلت رايت على درجة القانون (J.D.) من جامعة ماريلاند. قبل تولي منصبها في عام 2004، عملت رايت في مكتب ممارسة القانون الخاص بزوجها إدوارد رايت، متخصصة في مجال الدعاوى العامة وإفلاس المستهلك والقضايا الجنائية. خلال مسيرتها القضائية، شغلت تكليفات في محكمة القضاء المدني ومحكمة القضاء الجنائي، بالإضافة إلى فرع العلاقات الأسرية في محكمة الأسرة. إنها “موصى بها” من قبل الجمعية القانونية في فيلادلفيا.

قاضي المحكمة البلدية

يتم انتخاب 27 قاضيًا في محكمة فيلادلفيا البلدية لولاية تدوم 6 سنوات، بعد انتهاء الولاية يجب أن يخضعوا لانتخابات الاستمرار بالتصويت بنعم أو لا. تضم المحكمة ثلاثة أقسام: تسمع القسم الجنائي القضايا المتعلقة بجرائم الجنح والمخالفات الملخصة، فضلاً عن المسائل الأولية في القضايا الجنائية الخطيرة. تتعامل القسم المدني بالمحكمة مع القضايا المتعلقة بالمطالبات الصغيرة، وطرد المستأجرين، والمطالبات المتعلقة بتنفيذ الأحكام المدنية. تم تأسيس القسم المروري في عام 2013، بعد إلغاء محكمة فيلادلفيا لقضايا المرور. يجب التصويت من أجل 2 منهم.

باربرا تومسون (الديمقراطية)

بدأت مسيرة تومسون، التي وُلدت في نيويورك، في عام 1985 حيث عملت في مكتب مدعي منطقة منهاتن على قضايا إصلاح الجريمة قبل أن تنتقل إلى الهيئة العامة للنقل (MTA). منذ انتقالها إلى فيلادلفيا قبل 20 عامًا، تقول تومسون إنها ساهمت في مشاريع مثل إنشاء بطاقة SEPTA Key والعمل مع المدينة لتقديم الدعم لطالبي اللجوء. حاليًا، تعمل كوسيط في مركز التحكيم الإلزامي في فيلادلفيا للقضايا المدنية، وقد عملت أيضًا ككاتبة للقاضي البلدي توماس جيهريت. تم توصية بتومسون من قبل جمعية القضاة في فيلادلفيا.

→ Campaign site is here

كولين ماكنتير أوزبورن (الديمقراطية)

تخرجت أوزبورن، وهي من فيلادلفيا، من جامعة جورجتاون وكلية دريكسل للقانون، وتمتلك أكثر من 10 سنوات من الخبرة كمدعية مدينة وتدعي أنها الوحيدة التي تمتلك خبرة في الادعاء والدفاع، حيث انضمت إلى هيئة الجيش الأمريكي للاحتياطيين (JAG Corps) كمحامية دفاع. منذ عام 2022، تعمل أيضًا مع منطقة مدرسة فيلادلفيا، حيث تحقق في اتهامات التمييز والتحرش. تم توصية بأوزبورن من قبل جمعية القضاة في فيلادلفيا.

→ Campaign site is here

رانيا إم ميجور (جمهورية)

شاركت مايور في الانتخابات الابتدائية في شهر مايو تحت اسمي حزبي الديمقراطي والجمهوري، وتم تصنيفها كجمهورية في الانتخابات العامة في نوفمبر. حازت على درجة البكالوريوس من جامعة نورث كارولينا وشهادة الدكتوراه في القانون من جامعة سامفورد. تمارس مايور مهنة المحاماة في مكتبها الخاص منذ عام 1997 وتدعي أنها الوحيدة التي تمتلك خبرة في جميع أقسام المحكمة البلدية. يشير موقعها إلى أنها تعمل في مجال الدعاية من أجل المجموعات المشردة والأقليات، بالإضافة إلى دورها كشخصية إذاعية باسم “المحامية البيتبول”. تم توجيه تهمة لمايور بمزاعم التجاوز على القضاء وتم تحصيل كفالة بقيمة 5000 $ أثناء ممارستها المهنة في عام 2013.

→ Campaign site is here

أصوات الاستبقاء

في فيلادلفيا، يخدم قضاة المحكمة البلدية لمدة 6 سنوات. تتعلق الأصوات الإيجابية للتجديد، والتي ستجدها نحو نهاية بطاقتك الانتخابية، في الأساس بطلب من الناخبين لمعرفة ما إذا كان يجب على قاضي معين أن يستمر في الخدمة لمدة ست سنوات إضافية. صوت “نعم” إذا كنت ترغب في أن يحصل القاضي على فترة إضافية، أو “لا” إذا كنت لا ترغب.

ماريسا برومباخ

تم انتخاب ماريسا برومباخ لمحكمة المدينة في عام 2017. في ديسمبر 2022، تم تقديم شكوى إلى هيئة محكمة الانضباط القضائي في الولاية تتهم ماريسا برومباخ بتسعة تهم بالسلوك غير الأخلاقي. زعم التقرير أنها حاولت النظر في مخالفات المرور قبل تاريخ الجلسة المقررة لأنها كانت تخطط للسفر إلى فلوريدا. ومع ذلك، لم يتم الموافقة على طلب ماريسا برومباخ بعدم الرئاسة لأنها ستكون في فلوريدا، وفقًا للشكوى.

ويليام آ. ميهان جونيور

تم انتخاب ميهان لأول مرة لمحكمة المدينة في عام 1993. لقد رأس محكمة معالجة إدمان المخدرات في فيلادلفيا ومحكمة معالجة DUI في فيلادلفيا. كما أنه يشغل منصب مشرف لجان متعددة، بما في ذلك لجنة القواعد الجنائية لمحكمة المدينة. كان في ممارسة خاصة قبل انتخابه عام 1993، حيث كان لديه تركيز على الدفاع الجنائي وقانون الإفلاس والعقارات الرهن العقاري، وقانون الانتخابات. 

في إحدى أشهر قرارات ميهان، ألغى الاتهامات ضد شقيقي شرطي قاموا بمطاردة وضرب رجل بالاحتياجات الخاصة بعد اتهام زائف للرجل بالتلاعب بالسيارات في حيهما في الشمال الشرقي بعدما أثاروا اتهامات زائفة ضده. وهو “موصى به” من قبل جمعية بار فيلادلفيا.

براد موس

خريج مدرسة ديكنسون للقانون، عمل موس كقاض في محكمة المدينة منذ عام 2004. تم تعيينه قاضيًا مشرفًا لقسم المحكمة المدني في عام 2008، واستقال في أكتوبر 2020 بعد رفع حظر على الإخلاء خلال الجائحة والذي ذكر مسؤولو المدينة أنه أحدث أزمة للمستأجرين. وهو “موصى به” من قبل جمعية بار فيلادلفيا.

دافيد سي. شوتر 

محيطة بفترة ولايته الحالية شهدت اتهامات بالفساد. إنه متزوج من ماريسا شوتر، المحامية التي تم تعيينها من قبل محكمة المدينة لتنظيم عمليات الإخلاء. وقد وصف خبراء الأخلاق هذه العلاقة بأنها تشكل مناقضة مصالح نظرًا لأن ماريسا شوتر تتقاضى أموالًا مقابل تنفيذ عمليات الإخلاء، وقد ترأس دافيد شوتر قضايا إخلاء كقاض في محكمة المدينة. وهو “موصى به” من قبل جمعية بار فيلادلفيا على الرغم من دعوات بإقالته. 

كارين إيفيت سيمونز

تم انتخاب سيمونز لأول مرة لمحكمة المدينة في عام 2005. إنها معروفة بتسليط الضوء على الاستياء والتوتر العرقي داخل القاعات القضائية. في عام 2018، وجدت سيمونز رسالة عنصرية في غرفة اللباس الخاصة بها في مركز العدالة الجنائية تقول إنها لن تكون قاضية رئيسية وأنه يجب أن “تحافظ محكمة المدينة على عظمتها”. في عام 2020، طالبت سيمونز والمحامي مايكل كوارد المعنيين بالمنطقة القضائية الأولى بمعالجة التفاوتات النظامية في ثقافة المحكمة على الفور. وهي “موصى بها” من قبل جمعية بار فيلادلفيا.

مارفن إل. ويليامز

تم انتخاب ويليامز لأول مرة لمحكمة المدينة في عام 2011. إنه ضابط سابق في شرطة فيلادلفيا وقاضي جيش الولايات المتحدة السابق. باحث معتمد في المحاسبة، يحمل درجات علمية من كل من كلية القانون في جامعة تمبل وكلية القانون فيلانوفا. وهو “موصى به” من قبل جمعية بار فيلادلفيا.

مات وولف

تم انتخاب وولف لمحكمة المدينة في عام 2017. إنه أيضًا يترشح لمنصب قاضي المحكمة العامة. في خريف عام 2020، أصبح وولف قاضيًا مشرفًا لقسم المحكمة المدنية في محكمة المدينة، و”قاد” المحكمة خلال الجائحة. ويُعتبر “المهندس” لبرنامج تحويل الإخلاء في المدينة، وهو “موصى به” من قبل جمعية بار فيلادلفيا.


This story is a part of Every Voice, Every Vote, a collaborative project managed by The Lenfest Institute for Journalism. Lead support is provided by the William Penn Foundation with additional funding from The Lenfest Institute, Peter and Judy Leone, the John S. and James L. Knight Foundation, Harriet and Larry Weiss, and the Wyncote Foundation, among others. Learn more about the project and view a full list of supporters here.

Asha Prihar is a general assignment reporter at Billy Penn. She has previously written for several daily newspapers across the Midwest, and she covered Pennsylvania state government and politics for The...

Meir Rinde is an investigative reporter at Billy Penn covering topics ranging from politics and government to history and pop culture. He’s previously written for PlanPhilly, Shelterforce, NJ Spotlight,...

Jordan Levy is a general assignment reporter at Billy Penn, always aiming to help Philadelphians share their stories. Formerly, he has worked at Document Journal, n+1 Magazine, and The New Republic. He...

Heather Chin is Billy Penn's deputy editor. She previously was a digital producer at the Inquirer and an editor at outlets both print and digital — from national breaking news service Flipboard to hyperlocal...